User:Silwansh/لعبة الحبار في الحياة الواقعية

"$456,000 Squid Game in Real Life!"
Based onلعبة الحبار
by هوانغ دونغ هيوك
Produced byجيمي دونالدسون
Release date
  • November 24, 2021 (2021-11-24)
Running time
25 دقيقة
Countryالولايات المتحدة الامريكية
Languageالانجليزية
Budget$3.5 million }
لعبة الحبار بقيمة 456,000 دولار في الحياة الواقعية! " هو مقطع فيديو على اليوتيوب لمستخدم اليوتيوب الأمريكي جيمي دونالدسون، المعروف على المنصة بإسم MrBeast . الفيديو الذي تم إصداره في 24 من شهر نوفمبر عام2021، هو عبارة عن مسابقة تعتمد على الألعاب التي تم عرضها في البرنامج الكوري الجنوبي لعبة الحبار الذي تم عرضه على نتفليكس لعام 2021.

بدأ دونالدسون العمل على الفيديو في شهر أكتوبر عام2021. بتمويل جزئي من شركة تطوير ألعاب الفيديو Supercell للترويج للعبتها على الهاتف المحمول Brawl Stars ، تكلفة الفيديو 3,5 مليون دولار امريكي، تم إنفاق 2مليون دولار أمريكي على المجموعات والإنتاج و تم منح 1.5 مليون دولار كجوائز نقدية للمتسابقين في الفيديو. أعاد دونالدسون إنشاء العديد من لقطات العرض [لعبة الحبار الاصلي] للفيديو. كما في البرنامج ، تنافس 456 لاعبًا في سلسلة من الألعاب حتى بقي لاعب واحد فقط.

بعد نشر الفيديو في 24 من شهر نوفمبر عام 2021، سرعان ما حقق الفيديو على أكثر من 100 مليون مشاهدة و أصبح لأكثر مشاهدة على قناة MrBeast (لا يشمل الفيديوهات القصيرة ). اعتبارًا من فبراير 2024، لقد تلقى الفيديو أكثر من 570مليون مشاهدة. أثنت المنشورات ودونالدسون بإعادة إنشائه الدقيقة للقطات البرنامج، ولكن بعض النقاد رأوا أن الفيديو غير أصلي و يعكس فهم موضوعات لعبة الحبار المناهضة للرأسمالية .

معلومات أساسية

edit
 
دونالدسون في عام 2021

لعبة الحبار هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي، تم تطويره من قبل هوانغ دونغ هيوك و تم اصداره لأول مرة على نتفليكس في عام 2021. يتمحور العرض حول عرض ألعاب خيالية يتنافس فيه 456 متسابقًا مدينًا حتى الموت في أشكال مختلفة من ألعاب الأطفال التقليدية للفوز بجائزة مالية كبيرة. لقد تلقى البرنامج الثناء من قبل النقاد و أصبح العرض الأكثر مشاهدة على نتفليكس في شهره الأول. في شهر نوفمبر عام 2021 وصف جوش كولسون من TheGamer لعبة الحبار بأنها "ظاهرة عالمية".

قام جيمي دونالدسون بإنشاء قناة على اليوتيوب MrBeastفي عام 2012 ، و لقد ارتفعت شعبية القناة في عام 2017 بسبب الأعمال المثيرة والتحديات التي قام بها دونالدسون، التي تميل إلى أن تكون خيرية وطموحة ومكلفة. أصبحت قناة MrBeast من إحدى القنوات الأكثر اشتراكًا على اليوتيوب ، حيث بلغ عدد المتشاركين في القناة 76 مليون مشترك، بحلول ذلك الوقت " 456000 دولار لعبة الحبار في الحياة الواقعية!" تم أصدراها.

الإنتاج

edit

في 11 من شهر أكتوبر في عام 2021، نشر دونالدسون فيديو في التيك توك يقول فيه بأنه سوف يعيد إنشاء لعبة الحبار إذا حقق الفيديو 10 مليون إعجابًا، وذلك ما تم تحقيقه بالفعل. بدأ العمل على الفيديو في منتصف شهر أكتوبر. تم تعيين مستخدم اليوتيوب(يوتيوبر) وليام عثمان من قبل دونالدسون لقيادة الفريق هندسي لإنشاء نفاثات من الدم لتنفجر بدم مزيف عندما يتم إقصاء أحد المتسابقين. تم منح عثمان ثلاثة أسابيع لتسليم خمسمائة جهاز.

"456,000 دولار لعبة الحبار في الحياة الحقيقية!" كلف إنتاجها 3.5 مليون دولار أمريكي. لقد تم رعاية الفيديو و تمويله جزئيًا من قبلSupercell للترويج للعبتها على الهاتف المحمولBrawl Stars.

2 مليون دولار أمريكي من الميزانية تم إنفاقه على المجموعات و الإنتاج، بينما تم أستخدام المبلغ المتقي وهو 1,5 مليون دولار أمريكي كجوائز نقدية، لقد وضح مات بيرس من صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن الفيديو يكلف 134,600 دولار أمريكي لكل دقيقة شاشة لإنتاجه ، بينما تكلف لعبة الحبار نفسها حوالي 43,500 دولار لكل دقيقة شاشة. لقد قام دونالدسون بإعادة إنشاء لقطات من العرض ، بما في ذلك غرفة المتسابقين بطابقين ، ومنصة شد الحبل ، والملعب الداخل

الفديو

edit

[[Category:فيديوهات فيروسية]] [[Category:أفلام إنتاج 2021]]